يقول زوكربيرج إن موقع Facebook سوف يقاضي لإيقاف عمليات إزالة المحتوى العالمي للاتحاد الأوروبي

يقول زوكربيرج إن موقع Facebook سوف يقاضي لإيقاف عمليات إزالة المحتوى العالمي للاتحاد الأوروبي
    يقول زوكربيرج إن موقع Facebook سوف يقاضي لإيقاف عمليات إزالة المحتوى العالمي للاتحاد الأوروبي
    يخطط Facebook للطعن في المحكمة الأوروبية الرئيسية ، والتي هيمنت هذه الأيام على أن دول الاتحاد الأوروبي ستأمر Facebook بأن يأخذ المحتوى العالمي الذي ينتهك القوانين المحلية. يتوافق Facebook في الوقت الحالي مع الطلبات القانونية الصحيحة للتخلص من المحتوى الذي يخالف قوانين الدولة ، ومع ذلك سيترك الأمر للمشاهدين الدوليين إذا كان المنشور لا ينتهك معايير المجتمع.

    ولكن في هذه الأيام طوال عملية سؤال وجواب يتم بثها مباشرة مع طاقم فيسبوك ، ذكر كبير مسؤولي العمليات مارك زوكربيرج أن "هذه بعض الأشياء التي أتوقع أن تتخذها الولايات المتحدة والشركات البديلة."

    أوضح زوكربيرج أن Facebook "قاتل بنجاح" لطلبات الإزالة الواسعة للخطأ في الماضي. وأشار معًا إلى أن "كومة من النقاط الرئيسية المتعلقة بالتحديد ولكن يتم تنفيذ الحكم يمكن أن تعتمد على المحاكم الوطنية في جميع أنحاء أوروبا".

    أخبر Facebook TechCrunch في بيان شديد هذه الأيام:

    يثير هذا الحكم استفسارات أساسية حول حرية التعبير وبالتالي الدور الذي يجب أن تلعبه شركات الويب في مشاهدة وفك تشفير وإزالة الكلام الذي قد يكون غير قانوني في أي بلد صريح.

    في Facebook ، لدينا ميل لأن يكون لدينا بالفعل معايير مجتمعية تحدد ما الذي يمكن وما لا يمكن للأشخاص مشاركته على نظامنا الأساسي ، ولدينا طريقة في الموقع للحد من المحتوى إذا كان ينتهك القوانين الأصلية ومرة ​​واحدة. هذا الحكم يذهب وفيرة أكثر.

    إنه يقوض المبدأ القديم المتمثل في أن أي بلد ليس لديه الحق في فرض قوانينه على الكلام على دولة أخرى. يفتح هذا الباب معًا الباب أمام الالتزامات التي تكون إلزامية على شركات الويب لمراقبة المحتوى بشكل استباقي ، لذا يجب تفسير ذلك إذا كان "مكافئًا" للمحتوى الذي وجد أنه غير قانوني.

     من أجل حث هذا الحق ، يمكن للمحاكم الوطنية أن تطلق تعاريف واضحة بشكل رهيب حول معنى كلمة "متطابقة" و "مكافئة" التي تتبع ذلك. لدينا ميل إلى الأمل في أن تتخذ المحاكم نهجًا متناسبًا ومحسوبًا ، لتجنب الحصول على نتيجة مخيفة في حرية التعبير.

    خبر عن زوكربيرج إن موقع Facebook سوف يقاضي لإيقاف عمليات إزالة المحتوى العالمي للاتحاد الأوروبي

    لم يكن زوكربيرج قد أجري مؤخرًا أسئلة وأجوبة على الهواء مباشرة ، ولكنه يحملها أسبوعيًا على Facebook. ومع ذلك ، عندما طبع The Verge's Casey Newton ساعتين من الصوت المسرب من مؤتمرات Facebook الداخلية ، يحاول Zuckerberg الإشارة إلى أنه ليس لديه ما يغطيه.

    خلال ملاحظات ما قبل السؤال ، ذكر زوكربيرج بشكل متزامن خطاب الشخص المحترف الأمريكي الجنرال بيل بار من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ، والذي يطالب فيه Facebook بوقف نمو الترميز عبر جميع تطبيقات الاتصالات الإلكترونية. "لقد وصلنا إلى أن هناك مربع قياس القضايا الحقيقية مع القيام بذلك ،" زوكربيرج المذكورة أعلاه. "هناك مربع يقيس هذه الأسهم المختلفة تمامًا ، فنحن نميل إلى محاولة تحقيق التوازن" ، وتحديداً رغبات السلامة مثل الإمساك بالأشخاص الذين يسيئون معاملتهم والإرهابيون مقابل الخصوصية والمعارضين السياسيين الحمائيين بشكل أكبر مثل الناخبين التقليديين.

    جادل كبير المسؤولين عن التشغيل قائلاً إن Facebook ربما لا يزال يحرس التطبيقات المشفرة ، مشيرًا إلى "أن هناك أكوامًا سنفعلها مع أنماط الكشف" ، إلى جانب ربط الحسابات وبالتالي سيتوقف العمل عن حسابات WhatsApp الخاصة بالجهات الفاعلة الخطيرة على Facebook ، والتي سيجدها Facebook في المنبع. من خلال تحليل النشاط المشبوه خارج الرسائل المواضيع. لقد ذكر بشكل موحد أن iMessage هو أن تطبيق الاتصالات الإلكترونية الرئيسي في الولايات المتحدة مشفر أيضًا ، حيث أن Facebook ليس هو الوحيد الذي يدفع الاتصالات الإلكترونية الشخصية ويحتاج المستخدمون إليها بوضوح.

    سئل زوكربيرج فيما يتعلق بتصريح بيرني ساندرز بأن "المليارديرات لا ينبغي أن يكونوا موجودين" ، لا أحد يستحق امتلاك تلك الأموال الوفيرة. على الأسباب الاجتماعية والعلمية.

    سئل زوكربيرج عن القضايا التي من الممكن أن تقاضي تعليقاته بشأن Facebook لمنع أي جهد من جانب المنظمين لمقاطعته. وذكر أن المرشحة الرئاسية إليزابيث وارين قد خلقت الجزء الأساسي من قائمة سياستها ، والتي الصمام الثنائي أشباه الموصلات لأسئلة حول ما إذا كان الفيسبوك قد تحاول التقليل من متناول بياناتها أو تجنب تسجيل المواطن التي قد تساعد.

    قام زوكربيرج بلورة السؤال ، قائلاً: "إذا كان فيسبوك محبطًا بشأن تحول إليزابيث وارين إلى منصب الرئيس بسبب هذا الشيء ... كيف سيكون لدينا ميل للتأكد من أن نكون محايدين وضمان حصولها هي و [الآخرين من الناس | الآخرين] على صوت سبق ذكره أنه "حتى عندما يزعج الناس ما أشعر أنه سيكون جيدًا ... ما زلت بحاجة للسماح لهم بصوت.نحتاج لنكون قادرين على وضع ما يريد الناس التعبير عنه ... فوق تفضيلاتنا طوال الوقت. "

    شعرت جلسة اليوم بالتأكيد الكثير من الحذر من Q & As تسربت. في أحد الأغراض ، أشار زوكربيرج إلى أنه لن يشارك الإحصائيات على التحليل الكيميائي على فيسبوك كنتيجة لذلك كانت كلمة بكل تأكيد. ومع ذلك ، فقد ساعد الكلام على توضيح المواقف الأساسية لسياسة الفيسبوك ، حيث يقيس الوقت الشغب للشركات.

    مازحا زوكربيرج في بداية سؤال وجواب أنه خلق هذا واحد في متناول الجمهور نتيجة "أقوم بهذه المهمة سيئة في المقابلات التي يشبه ، ما الذي سنحتاج إلى خسارته؟"
    Pro Tq
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تحميلاتك نت .

    إرسال تعليق