خصصت Netflix مبلغ 420 مليون دولار لمحاربة ديزني في الهند

خصصت Netflix مبلغ 420 مليون دولار لمحاربة ديزني في الهند
    خصصت Netflix مبلغ 420 مليون دولار لمحاربة ديزني في الهند

    قامت شركة Netflix مبلغ 420 مليون دولار لمحاربة ديزني في الهند

    تستمر Netflix في المراهنة بشدة على الهند ، واحدة من أكبر أسواق التحويل في العالم ، أينما تنافس مع أكثر من ثلاثة عشر منافسًا ، جنبًا إلى جنب مع صانع الأفلام.
    ذكر ريد هاستنجز ، رئيس الحكومة في Netflix ، المذكور أعلاه على Fri أن الشركة تهدف إلى دفع ثلاثين مليار روبية هندية ، أو 420.5 مليون دولار ، لمحتوى التصنيع والترخيص في الهند هذا العام والعام المقبل.

    "هذا العام والعام المقبل ، لدينا ميل للالتزام بالدفع فيما يتعلق بمحتوى الترخيص والترخيص لثلاثة آلاف كرور روبية وستبدأ بفحص أكوام الأشياء التي تظهر على الشاشات" ، كما ذكر سابقًا في مؤتمر عُقد في عاصمة الهند.

    الوحي النادر في هذه الأيام أصبح بسرعة شفه المدينة. "هذا أعلى بكثير مما استثمرنا به في المحتوى على مدار السنوات الماضية" ، هذا ما قاله أحد المسؤولين في إحدى أكبر خمس خدمات منافسة لـ TechCrunch. آخر العرض التجاري المذكور أعلاه أنه لا يوجد خدمة التدفق في الهند هو تحمل شيء بالقرب من هذا الرقم على المحتوى ببساطة.

    على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح على وجه التحديد نسبة تدفق خدمات رأس المال المختلفة التي يتم تشغيلها إلى المحتوى ، إلا أن تقريرًا حديثًا لـ KPMG يُحسب أن Hotstar كانت مدفوعة فيما يتعلق بمبلغ 17 مليون دولار على تصنيع سبعة عروض أصلية هذا العام ، في حين أن الإله اليوناني قد تم تحويله حاليًا فيما يتعلق بـ 50 مليون دولار إلى أعماله في الهند إلى تقديم مئات العروض الأصلية الجديدة. (لا يلاحظ التقرير نفقات محتوى الترخيص.)

    قامت Netflix ، التي دخلت الهند كجزء من نموها العالمي لأكثر من مائتي دولة وإقليم في أوائل عام 2016 ، بإنشاء أكثر من XXIV من العروض والنقرات الأصلية داخل البلاد وتوقيع شراكات مع مجموعة متنوعة من الاستوديوهات المحلية ، جنبًا إلى جنب مع الممثل Shah Rukh تحويل خان الأحمر للفلفل الحار.

    المذكورة أعلاه هاستينغز العديد من العروض التي أنشأتها الشركات في الهند ، جنبا إلى جنب مع قصة المغامرة الصلبة المدرجة A- "الألعاب المقدسة" و "الرسوم المتحركة" القليل جدا Bheem ، "قد سافرت حول العالم." أكثر من سبعة وعشرين مليون أسرة خارج بدأت الهند ، هاستينغز المذكورة آنفا ، بمشاهدة فيلم "Bheem الصغير العظيم" ، وهو عرض موجه نحو الأطفال.

    من المتوقع أن تدفع Netflix ، التي من المتوقع أن تدفع حوالي 15 مليار دولار على المحتوى على مستوى العالم العام المقبل ، عدد المشتركين في الهند. (لديها أكثر من 158 مليون مشترك على مستوى العالم.) ومع ذلك ، فإن البيانات المالية للشركة داخل البلاد ، أينما توظف فيما يتعلق بمائة شخص ، قد تحسنت في الأرباع الأخيرة. في غضون العام الذي أدى في مارس ، تدل الشركة على إيرادات قدرها 65 مليون دولار وأرباح تصل إلى 720،000 دولار أمريكي لصالح أعمالها في الهند.

    السوق الهندي الكبير والكبير الضخم

    برزت الهند بشكل متبادل من آخر أسواق النمو اللطيفة لشركات التكنولوجيا العالمية وتحويلها. فيما يتعلق بنصف سكان البلاد البالغ عددهم 1.3 مليار نسمة على الإنترنت ، ومن المتوقع أيضًا أن يرتفع سوق الفيديو عند الطلب إلى 5 مليارات دولار في غضون السنوات الأربع القادمة ، وذلك تمشيا مع مجموعة استشارات عاصمة الولاية.

    لكن ميل - أو قدرة - معظم هؤلاء المستخدمين على الحصول على خدمة الاشتراك لا يزال منخفضًا إلى حد كبير. معظم الخدمات التشغيلية في الهند في الوقت الحاضر تولد الجزء الأكبر من عائداتها من الإعلانات. والبعض الآخر ، الذي يقبل نموذجًا مستمرًا ، يخلق تغييرات كبيرة في عروضهم داخل الأمة.

    لتوسيع انتشارها داخل الدولة ، قدمت Netflix في وقت سابق من هذا العام فئة قيمة شهرية جديدة - 2.8 دولار - تسمح للمستخدمين في الهند بمراقبة خدمة البث في الجودة المعتادة على جهاز محمول. (قامت الشركة منذ ذلك الحين بتورم هذا التزويد للأمة الآسيوية.)

    تتنافس Netflix مع أكثر من 3 خدمات بث فيديو عند الطلب في الهند. من أهم منافسيها داخل الأمة هو ديزني Hotstar. يتضمن محتوى Hotstar قنوات تلفزيونية حية وتدفق الأحداث الرياضية وآلاف الأفلام والعروض ، والعديد منها مشترك من شبكات واستوديوهات عالمية مثل HBO ووقت البدء.

    تقدم الخدمة المدعومة بالإعلانات أكثر من ثمانين من كتالوجها دون أي رسوم للمستخدمين ، وتتقاضى 999 روبية هندية (14 دولارًا) سنويًا مقابل الطبقة الممتازة.

    من بين المحتوى المصرح به الذي تملكه Hotstar - أو مشغلها India Star - داخل البلاد ، حقوق في بث مجموعة متنوعة من بطولات الكريكيت. الكريكيت واسع الانتشار في الهند وساعد Hotstar في تسجيل أرقام قياسية عالمية.

    في مايو من هذا العام ، أشاع Hotstar أن أكثر من خمسة وعشرين مليون شخص في نفس الوقت شاهدت مباراة على المنصة - وهو رقم قياسي عالمي. الخدمة ، في ذلك الوقت ، كان لديها أكثر من ثلاثمائة مليون مستخدم نشط شهريًا.

    وتعليقًا على المنافسة ، فإن "هاستينغز" المذكورة سابقًا بعد 5 إلى 10 سنوات سيكون "العصر الذهبي للتلفزيون" حيث إن "مستويات الاستثمار غير المعقولة وغير المتكافئة" تدخل في محتوى التصنيع. إنهم جميعًا هنا في الهند. لدينا ميل لرؤية الكثير من المحتوى الذي تم إنشاؤه من أي وقت مضى. إنه تصدير ممتاز ".

    تعد Disney + ، خدمة البث التي أطلقتها مؤخرًا من مجموعة المحتوى العالمي ، جاهزة للوصول إليها في أسواق الهند وجنوب شرق آسيا العام المقبل من خلال Hotstar ، التي ترددت على TechCrunch الشهر الماضي.

    Pro Tq
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع تحميلاتك نت .

    إرسال تعليق